مهما كان نوع او شكل و حجم جسدك عليك أن تتعلمي كيف تتعاملي معه،  وتحسني اختيار ما يناسبك وتتبعي بعض النصائح  التي يمكنك من خلالها ابراز مكامن الجمال والقوة فيه و إخفاء مالا يعجبك. اذن اليك هذه النصائح التي ستساعدك على الخيار الصحيح:

كيف تختارين الملابس المناسبة ؟

بالنسبة للسراويل؛  عليك ارتداء بنطلونات ذات خصر مرتفع،  بحيث  أن هذا النوع  يعمل على تقصير  بضعة سنتيمترات من طولك ظاهرياً. في ما يخص التنانير؛ تناسبك اكثر الضيقة عند الركبة منها لأنها أيضا تنتقص من طول الجسم الكلي لديك .

بالنسبة للسترات والمعاطف فتناسبك الطويلة التي تغطي منطقة الأرداف ذات تأثير إيجابي أيضا على المرأة الطويلة النحيلة .  كما ان بعض الحيل مثل  ارتداء البلوزه من الخارج على البنطلون او التنورة، او قميص نصف كم أو تي شيرت وفوقه صدرية جليه تساعد على  انقاص بضعة سنتيمترات من  طولك.

 

كيف تختارين الالوان المناسبة لك ؟

في ما يخص الالوان حاولي ارتداء ملابس بالوان مختلفة بحيث   تكون القطعة الفوقية و السفلية كل منهما  بلون مخالف فيختلف لون الثياب. كما يفضل بالنسبة لك اختيار الألوان الزاهية  والمزركشة  بألوان  متعددة ومتدرجة لتبدو القامة أقل طولاً.

كيف تخترين الاكسسوارات المناسبة لك ؟

بامكانك اعتماد الاحزمة خصوصا  العريضه منها، فهذا النوع يقلل من طول القامة وكلما كان الحزام ضخم اعطي نتيجة افضل . نفس الشيئ  كذالك بالنسبة للحقائب الكبيرة  والأكسسوارت والحلي الملفتة وذات حجم كبيرة .

في ما يخص الاحذية بامكانك ارتداء الكعب العالي ولكن دون أن يزيد طوله عن 12 سنتيمتر، والافضل أن تكون مقدمته مستديرة حيث تعمل المقدمة المستديرة في الحذاء على الحد من طول القدم.

ـ ملابس عليك تجنبها!

 تجنبي الملابس الضيقه لانها تظهر طول الجسد بشكل اكبر . و ايضا ابتعدي  عن ارتداء ملابس ذات لون واحد و تجنبي الون الأسود والأبيض وكذا الملابس المفتوحة من الأمام لأنها تزيد من  طولك، الشيئ نفسه بالنسبة  للملابس ذات خطوط طولية


تسجل الدخول لتتمكن من التفاعل